Friday, November 18, 2011

اكسسورات نانسي










طلقت داماس دار المجوهرات و الساعات الرائدة في الشرق الأوسط أحدث حملاتها التسويقية لترويج التصميمات الجديدة من العلامة التجارية فرفشة بالإشتراك مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم, و التي وقعت مع داماس لتكون سفيرة للعلامة التجارية من جديد.
و كانت نانسي عجرم قد وقعت لأول مرة مع داماس كسفيرة للعلامة التجارية عند إطلاق مجموعة فرفشة في عام 2005/2006, تستهدف فرفشة  كل شابة مرحة متألقة في منطقة الشرق الأوسط. و أصبحت الأن من أكثر المنتجات الذهبية شهرة لدى الشابات لتخلق ما يسمى بجيل الذهب.
في الإعلان التلفزيوني الذي تبلغ مدته 60 ثانية, و من خلال أغنيتها الجديدة ” مين لي ما عندو” يصور الإعلان نانسي مع ثلاثة من صديقاتها يمرحن سويا خلال نزهة ليلية  في بيروت. مضمون الأغنية حول العلامة فرفشة المليئة بالمرح و الحيوية و التي تنشر البهجة على كل من حولها . تم تصوير الإعلان على مدار ثلاثة ليالي في مناطق مختلفة في بيروت مثل جميزا و حمرا.
يصور الإعلان معرض داماس في فردون كجزء من الخلفية عند مرور الأربع بنات عليه بعد انقضاء سهرتهم لتكون نهاية الإعلان أمام اللافتة الخاصة بفرفشة من داماس.
مجموعة مونلايت هي التصميم الرئيسي في المجموعة و هو ما تم الترويج له في الإعلان التلفزيوني . المجموعة مصاغة من الذهب عيار 18 قيراط  و هي مستوحاه من غموض الليل و النجوم المتلألئة . فتصاميمها الذهبية المنقوشة بالليزر تضفي على كل قطعة إحساسا متميزا بالأناقة و تضفي عليها طلة الماس.
مجموعة مجوهرات  فرفشة الجديدة مصاغة من الذهب عيار 18 قيراط و هي تعكس الجيل القادم من تصميمات تلك العلامة. إن الحيوية و الأنوثة و الأناقة هي العناصر الأساسية في المجموعة الجديدة, و هي متوفرة شرائح في سعرية متعددة. يعتبر هذا الإطلاق الأكبر في تاريخ العلامة التجارية فرفشة.
تذاع الآن الإعلانات التلفزيونية على العديد من المحطات الرئيسية في الشرق الأوسط و العديد من دور السنيما.كما تم تعزيز الإعلان بنسختين اخرتين واحدة 30 ثانية و الأخرى 15 ثانية.











طلقت داماس دار المجوهرات و الساعات الرائدة في الشرق الأوسط أحدث حملاتها التسويقية لترويج التصميمات الجديدة من العلامة التجارية فرفشة بالإشتراك مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم, و التي وقعت مع داماس لتكون سفيرة للعلامة التجارية من جديد.
و كانت نانسي عجرم قد وقعت لأول مرة مع داماس كسفيرة للعلامة التجارية عند إطلاق مجموعة فرفشة في عام 2005/2006, تستهدف فرفشة  كل شابة مرحة متألقة في منطقة الشرق الأوسط. و أصبحت الأن من أكثر المنتجات الذهبية شهرة لدى الشابات لتخلق ما يسمى بجيل الذهب.
في الإعلان التلفزيوني الذي تبلغ مدته 60 ثانية, و من خلال أغنيتها الجديدة ” مين لي ما عندو” يصور الإعلان نانسي مع ثلاثة من صديقاتها يمرحن سويا خلال نزهة ليلية  في بيروت. مضمون الأغنية حول العلامة فرفشة المليئة بالمرح و الحيوية و التي تنشر البهجة على كل من حولها . تم تصوير الإعلان على مدار ثلاثة ليالي في مناطق مختلفة في بيروت مثل جميزا و حمرا.
يصور الإعلان معرض داماس في فردون كجزء من الخلفية عند مرور الأربع بنات عليه بعد انقضاء سهرتهم لتكون نهاية الإعلان أمام اللافتة الخاصة بفرفشة من داماس.
مجموعة مونلايت هي التصميم الرئيسي في المجموعة و هو ما تم الترويج له في الإعلان التلفزيوني . المجموعة مصاغة من الذهب عيار 18 قيراط  و هي مستوحاه من غموض الليل و النجوم المتلألئة . فتصاميمها الذهبية المنقوشة بالليزر تضفي على كل قطعة إحساسا متميزا بالأناقة و تضفي عليها طلة الماس.
مجموعة مجوهرات  فرفشة الجديدة مصاغة من الذهب عيار 18 قيراط و هي تعكس الجيل القادم من تصميمات تلك العلامة. إن الحيوية و الأنوثة و الأناقة هي العناصر الأساسية في المجموعة الجديدة, و هي متوفرة شرائح في سعرية متعددة. يعتبر هذا الإطلاق الأكبر في تاريخ العلامة التجارية فرفشة.
تذاع الآن الإعلانات التلفزيونية على العديد من المحطات الرئيسية في الشرق الأوسط و العديد من دور السنيما.كما تم تعزيز الإعلان بنسختين اخرتين واحدة 30 ثانية و الأخرى 15 ثانية.


No comments:

Post a Comment